+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / مقالات / أخبار / فقدان السمع وحماية السمع

فقدان السمع وحماية السمع

تصفح الكمية:267     الكاتب:Vickey     نشر الوقت: 2023-06-06      المنشأ:محرر الموقع

هل هناك من يسمعني؟ يمكنك منع فقدان السمع من خلال مراقبة مستوى صوت سماعات رأس ابنك المراهق. إذا كنت والدًا لمراهق ، فمن المحتمل أن تكون قلقًا بشأن الارتباط بين سماعات الرأس وفقدان السمع. سيؤثر فقدان السمع من نوع ما على 1 من كل 5 مراهقين اليوم ، بزيادة قدرها 30٪ عما كان عليه الحال قبل 20 عامًا. يعتقد العديد من الخبراء أن الاستخدام المتزايد لسماعات الرأس هو أحد العوامل المساهمة في الارتفاع.

يزعم أحد الأطباء أن الاستماع بصوت عالٍ لفترات طويلة من خلال سماعات الرأس يمكن أن يتسبب في فقدان الأطفال الصغار والمراهقين سمعهم بشكل دائم. المحتوى التالي في هذه المقالة هو ما يجب أن تفهمه.

كيف بصوت عال هو بصوت عال جدا؟

غالبًا ما تصدر مشغلات MP3 حاليًا ضوضاء تصل إلى 120 ديسيبل ، وهو ما يمكن مقارنته بمستوى الصوت في حفلة لموسيقى الروك. يمكن أن يبدأ فقدان السمع عند هذا المستوى في أقل من ساعة وخمس عشرة دقيقة. لذلك ، عند استخدام سماعات الرأس ، يجب ألا يستمع المستخدمون بأكثر من 60٪ من المستوى الأقصى.

ما هي مدة طويلة جدا؟

عند تحليل سماعات الرأس وفقدان السمع ، فإن طول التعرض للضوضاء يعد أيضًا أحد الاعتبارات المهمة. بشكل عام ، يجب أن تقصر استخدامك لمشغلات MP3 على ما لا يزيد عن 60 دقيقة يوميًا بنسبة 60٪ من الحد الأقصى لحجم الصوت ، فكلما كان الصوت أعلى ، يجب أن تكون المدة أقصر. بأقصى صوت ، يجب أن تستمع لمدة خمس دقائق فقط في اليوم.

ما هي علامات ضعف السمع؟

غالبًا ما يكون نوع فقدان السمع الناتج عن استخدام سماعات الرأس تراكميًا وتدريجيًا وبدون أعراض واضحة. الطريقة الوحيدة لتحديد فقدان السمع بدقة هي من خلال اختبار السمع والفحص البدني ، ومع ذلك ، فإننا ننصح بمراجعة الطبيب فورًا إذا ظهرت عليك أنت أو طفلك أيًا من العلامات أو الأعراض التالية:

الأذن تطن أو تئن أو ترن أو زئير.

مشاكل فهم الكلام في البيئات الصاخبة أو البيئات ذات الصوتيات غير الكافية.

الأصوات المكتومة والإحساس بانسداد أذنك.

صوت أعلى من المعتاد ، سواء كنت تشاهد التلفاز أو تستمع إلى الراديو.

ما هو علاج ضعف السمع؟

نظرًا لأن نوع فقدان السمع الناجم عن التعرض المفرط للضوضاء الصاخبة لا رجعة فيه ، فإن الوقاية لها أهمية قصوى. يمكن أن تساعد أجهزة السمع والغرسات في تضخيم الصوت وسهولة السمع ، لكنها تعوض فقط الأجزاء المعطلة أو التالفة من الأذن.

كيف يمكننا منع فقدان السمع؟

أولاً وقبل كل شيء ، يجب الالتزام بالمبدأ التوجيهي 60/60 من حيث أكبر نسبة من الحجم والوقت. بالإضافة إلى ذلك ، ننصح بعدم ارتداء سماعات الأذن التي يتم إدخالها مباشرة في أذنك. بدلاً من ذلك ، استخدم سماعات رأس أكبر حجمًا من الطراز القديم توضع فوق فتحة الأذن. الاعتدال أمر بالغ الأهمية أثناء ارتداء سماعات الرأس أو سماعات الأذن. تتمثل إحدى الخطوات الكبيرة في منع فقدان السمع في تجنب الإفراط في استخدام أجهزة الاستماع تمامًا.

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع