+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / أخبار / مقالات / هل من الآمن ارتداء سماعات الرأس أثناء شحن الكمبيوتر المحمول؟

هل من الآمن ارتداء سماعات الرأس أثناء شحن الكمبيوتر المحمول؟

تصفح الكمية:290     الكاتب:Vickey     نشر الوقت: 2023-05-17      المنشأ:محرر الموقع

ربما سمعت أن الكثير من الأشخاص ينصحون بعدم استخدام سماعات الرأس عند شحن الجهاز. على الجانب الآخر ، ربما سمعت أيضًا أن بعض الأفراد يؤكدون أن استخدام سماعات الرأس أثناء شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من الأدوات أمر مقبول تمامًا. كان من الممكن أيضًا أن تصادف مجموعة ثالثة من الأفراد الذين يشعرون حقًا أن استخدام سماعات الأذن وسماعات الرأس اللاسلكية فقط أثناء شحن أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة أمر جيد ، وقد يكون هذا أمرًا محيرًا حقًا. ومع ذلك ، لا تقلق. هنا ، سنقدم لك إجابة موجزة.

هل من الآمن ارتداء سماعات الرأس أو سماعات الأذن أثناء شحن الكمبيوتر المحمول؟

بشكل عام ، يعد استخدام سماعات الرأس فوق الأذن واللاسلكية وسماعات الأذن وسماعات الأذن أثناء شحن الكمبيوتر المحمول آمنًا. الخطر الوحيد ، والذي يحدث فقط في بعض الأحيان ، هو الصعق بالكهرباء.

أثناء شحن الكمبيوتر المحمول ، ننصح بشدة باستخدام سماعات رأس Bluetooth وسماعات أذن لاسلكية. أولاً ، من الآمن توصيل سماعات الرأس أو سماعات الأذن لاسلكيًا بجهاز الكمبيوتر المحمول. لذلك ، لا يوجد خطر التعرض للصعق بالكهرباء. بعد كل شيء ، لا توجد كبلات خطرة ، نظرًا لأنك لست جزءًا من الدائرة الكهربائية بين مصدر الطاقة والكمبيوتر المحمول ، فأنت وأذنيك في مأمن حتى لو كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يعاني من ارتفاع في الطاقة أو تذبذب في الجهد. يتم تضمينها في كل من سماعات الرأس اللاسلكية وسماعات الأذن. نتيجة لذلك ، فهي مستقلة عن طاقة الكمبيوتر المحمول والبطارية ، على عكس سماعات الرأس السلكية.

بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل سماعات الرأس وسماعات الأذن اللاسلكية على بطاريات مدمجة قابلة لإعادة الشحن توفر مصدر طاقة موثوقًا به. نتيجة لذلك ، لا داعي للقلق بشأن ارتفاع غير متوقع في الطاقة.

على الرغم من حقيقة أن سماعات الرأس السلكية تنطوي على مخاطر أقل ، يفضل استخدام سماعات الرأس اللاسلكية وسماعات الأذن عند استخدام شاحن الكمبيوتر المحمول. يرغب العديد من مستخدمي الكمبيوتر المحمول أيضًا في تجنب المضايقات المرتبطة بشحن سماعات الرأس أو سماعات الأذن. يتم توصيل سماعات الرأس السلكية بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم لأنها تجده مناسبًا ، بالإضافة إلى أن الشحن الموجود على الكمبيوتر المحمول يغير جهد التيار المتردد إلى جهد تيار مستمر أكثر استقرارًا. تأكد من أنك تستخدم فقط الشاحن المرفق مع الكمبيوتر المحمول. شرح ببساطة ، سيتم ضغط مصدر الطاقة الذي يستخدمه شاحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى 20 فولت من 110 إلى 120 فولت قبل إرساله إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

في الوقت الحاضر ، تأتي غالبية الهواتف المحمولة مزودة بشواحن يمكن الاعتماد عليها تعمل على تحويل طاقة التيار المتردد إلى جهد تيار مستمر منظم قبل إرسالها إلى الهواتف المحمولة الخاصة بك. لذا ، فإن الخطر الوحيد هو حدوث ماس كهربائي أو الصعق بالكهرباء. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أجهزة الشحن الرخيصة مشكلة. في حالة ضياع الشاحن الأصلي لهاتفك الخلوي ، فإننا ننصح بالحصول على بديل. قم بشراء الشواحن عالية الجودة فقط.

من الجيد السماح لهاتفك المحمول بالشحن بالكامل قبل توصيل سماعات الرأس أو سماعات الأذن

على الرغم من أن استخدام سماعات الرأس أو سماعات الأذن أثناء شحن الهاتف المحمول آمن ، فمن الأفضل السماح لجهازك بالشحن بالكامل أولاً.

وفقًا للبحث ، فإن الطريقة التي تشحن بها هاتفك الذكي قد تقلل من عمر البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم سماعات الأذن وسماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth بعض الطاقة من بطاريتك. وبالتالي ، يمكنهم جعل عملية الشحن تستغرق وقتًا أطول.

خاتمة

بشكل عام ، من الآمن استخدام سماعات الرأس وسماعات الأذن وسماعات الأذن أثناء شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فمن الأفضل القيام بذلك بأقصى قدر من الحذر.

قد تكون المحولات المعيبة ، والأسلاك الكاشفة ، والأسلاك المعيبة ، والأجزاء المعدنية الخارجة من سماعات الرأس وسماعات الأذن ، وأجهزة الشحن الرخيصة أمرًا خطيرًا.

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع