+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / أخبار / مقالات / سماعات الألعاب مقابل سماعات الرأس

سماعات الألعاب مقابل سماعات الرأس

تصفح الكمية:260     الكاتب:Vickey     نشر الوقت: 2023-06-06      المنشأ:محرر الموقع

على الرغم من أنها غالبًا ما تكون سلعًا مميزة تمامًا ، إلا أن سماعات الرأس وسماعات الألعاب يمكن أن يكون لها مظهر متشابه للغاية. هل أنت محتار بشأن الاختيار بين سماعة رأس للألعاب ومجموعة من سماعات الرأس؟ دعونا نناقش الاختلافات بين سماعات الألعاب وسماعات الرأس الآن.

سعر

بطبيعة الحال ، كما هو الحال مع غالبية التكنولوجيا الاستهلاكية ، يمكنك العثور على سماعات ألعاب باهظة الثمن بالإضافة إلى سماعات رأس باهظة الثمن. تتراوح تكلفة سماعات الرأس في كثير من الأحيان من بضعة جنيهات أو دولارات لأرخص زوج إلى عدة آلاف لسماعات الرأس المرجعية المصنوعة وفقًا لأعلى معايير المهارة الصوتية وسيختلف زوج آخر ، ولكن بشكل عام ، إذا كنت تريد جودة صوت أعلى ، يمكنك إنفاق المزيد المال: يقع الجزء الأكبر من سماعات الألعاب في نطاق سعري يتراوح بين 20 إلى 230 جنيهًا إسترلينيًا (أو 25 إلى 300 دولار أمريكي) ، مما يشكل غالبية السوق. تتوفر بعض سماعات الألعاب المتطورة ، لكن سوق سماعات الألعاب فائقة الجودة صغير.

بناء الجودة

من ناحية أخرى ، إذا اشتريت سماعات رأس رخيصة أو سماعة ألعاب رخيصة ، فهناك فرصة جيدة ألا تدوم إلى الأبد. إذا كنت محظوظًا ، فقد تتمكن من استبدال سلك هنا أو إصلاح مشكلة هناك ، ولكن بشكل عام ، تدفع مقابل المتانة ، لذلك لا تدوم العناصر الرخيصة عادةً.

ومع ذلك ، بالمقارنة مع سماعات الرأس ، فإن سماعات الألعاب عادة ما تكون أقل قوة. السبب الرئيسي لذلك هو الاقتصاد: سماعة رأس للألعاب بها الكثير من الميزات ، مثل الميكروفون الكبير وتقنية الصوت المحيطي الافتراضية ، لديها أموال أقل في ميزانيتها للإنفاق على المواد المتميزة مقارنة بزوج من سماعات الرأس التي تحتاج فقط إلى أن تبدو لطيفة. لذلك ، ستكون لك لعقود إذا اخترت مجموعة من سماعات الرأس عالية الجودة والمُصممة جيدًا. تم تصنيع العديد من سماعات الرأس لتدوم لفترة طويلة جدًا ، حتى مع الاستخدام المتكرر. قد تحتاج إلى استبدال جزء كل بضع سنوات ، وقد تحتاج أيضًا إلى إصلاح شيء ما خلال فترة زمنية طويلة بما يكفي.

جودة الصوت

جودة الصوت غريبة بعض الشيء. لن تبدو سماعة الرأس الرخيصة في كثير من الأحيان جيدة مثل زوج من سماعات الرأس. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو سماعات الرأس المتطورة أكثر وضوحًا ووضوحًا وتركيبًا أكثر من سماعات الألعاب. أيهما أفضل للألعاب قد يكون صعبًا بعض الشيء ، وفي الختام ، يجب أن تهدف دائمًا إلى الحصول على أعلى جودة صوت ممكنة عند اللعب ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، فيجب أيضًا تمكين الصوت المكاني والمحيط الافتراضي. خارج نظام الصوت المحيط المتخصص ، يجب أن تستخدم بشكل مثالي مجموعة جيدة من سماعات الرأس ذات الصوت المكاني أو التوافق المحيط الافتراضي. ومع ذلك ، هذا ليس عمليًا دائمًا ، لذلك قد ترغب أيضًا في استخدام سماعة رأس للألعاب.

سمات

قد تُعذر عن الاعتقاد بأن زوجًا عاديًا من سماعات الرأس وسماعة الرأس يؤديان نفس الوظائف إلى حد كبير إذا نظرت إلى قائمة أساسية بخصائصها. لكن المواقع المختلفة لها أولويات مختلفة في كثير من الأحيان ، على سبيل المثال ، على الرغم من أن العديد من سماعات الرأس مزودة الآن بميكروفونات ، فلا يزال من الضروري تضمين سماعة رأس للألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن الكثير من سماعات الألعاب لاسلكية ، إلا أنها تحتوي أيضًا على مقابس مقاس 3.5 مم ومنافذ USB ، بحيث يمكنك استخدامها مع جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم أو حتى وحدة التحكم الخاصة بك دون الحاجة إلى إجراء أي تعديلات أو القيام بأي عمل. على الرغم من أنه ليس دائمًا ، فإن سماعات الرأس عادةً ما تحتوي على خيارات اتصال أقل.

غالبًا ما تتميز سماعات الألعاب بتصميم يضع اللاعب في المقام الأول. لديهم أيضًا ميزات مفيدة بشكل متكرر ، بما في ذلك زر كتم الصوت المخصص ، ومزلق الصوت ، وخلاط موازنة صوت الدردشة وصوت اللعبة ، وأزرار للتبديل بين الإعدادات الصوتية المسبقة ، والمزيد. وبطبيعة الحال ، يمكن أن تحتوي سماعات الرأس أيضًا على بعض هذه الوظائف ، ولكن الاتجاه بعيدًا عن وجود المزيد من الأزرار ونحو امتلاك عدد أقل.

راحة

غالبًا ما تكون مسألة التفضيل الشخصي مدى الراحة التي توضع فوق رأسك وفوق أذنيك. تعد القدرة على ارتداء سماعة رأس مناسبة للألعاب بشكل مريح لمدة أربع أو ست أو حتى ثماني ساعات في المرة واحدة من خصائصها المميزة التي قد تستخدم بلا شك سماعات الرأس على مدار يوم عمل أو ربما رحلة طويلة المدى ، وهي الاستماع المعتاد لسماعات الرأس الجلسة أقصر بكثير. ومع ذلك ، نظرًا لأن جلسات اللعب يمكن أن تمتد لساعات ، فإن الراحة تعتبر أكثر أهمية ، حتى على مستوى المبتدئين. يجب أن تكون سماعة الألعاب رائعة بشكل نموذجي حتى بعد الاستخدام المكثف ، لكن راحة زوج معين من سماعات الرأس تميل إلى التباين إلى حد ما ما لم تحصل على شيء غير مكلف للغاية.

الاتصال

عندما يتعلق الأمر بالاتصال ، غالبًا ما تحافظ سماعات الرأس على الأمور مباشرة تمامًا من خلال موصل مقاس 3.5 مم أو اتصال لاسلكي (عادةً Bluetooth) أو كليهما. مع سماعات الألعاب ، يكون الأمر أقل بساطة. ستحتوي بعض الطرز ، خاصةً ذات الأسعار المعقولة ، على موصل مقاس 3.5 مم فقط ، لكن العديد منها سيأتي أيضًا بكابل USB للاستخدام مع جهاز كمبيوتر يعمل بالتأكيد فقط مع واحد أو ربما اثنين من منصات الألعاب المتوفرة الآن. ، يوجد الآن العديد من سماعات الرأس المخصصة للألعاب التي لا تدعم تقنية Bluetooth فحسب ، بل تأتي أيضًا مع أجهزة دونجل للاستخدام مع وحدات التحكم ، مما يتيح لك استخدامها كسماعات رأس لاسلكية عادية مع أجهزة أخرى مثل هاتفك.

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع