+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / أخبار / مقالات / دليل لاختيار سماعات الرأس المناسبة للأعمال

دليل لاختيار سماعات الرأس المناسبة للأعمال

تصفح الكمية:234     الكاتب:Vickey     نشر الوقت: 2023-08-22      المنشأ:محرر الموقع

من المحتمل أن يشعر أي شخص يعمل في مكتب بالحيرة بشأن سبب الحاجة إلى مكبر صوت عندما يكون هناك شخص واحد فقط في المحادثة المعنية. في هذه الظروف، قد يكون من الأفضل استخدام سماعة رأس مزودة بميكروفون متصل بدلاً من الصراخ في ميكروفون سطح الطاولة والحاجة إلى الانحناء بالقرب لسماع مكبر الصوت. يمكن أيضًا استخدام سماعة الرأس اللاسلكية عند التجول في المدينة أثناء اقترابك من مؤتمر، وسوف تعمل في كثير من الأحيان على تحسين جودة المكالمة.

على الرغم من أن سماعات الرأس كانت موجودة منذ فترة طويلة مثل الهواتف ، إلا أنها توفر الآن العديد من الميزات أكثر من أي وقت مضى. هناك خيارات واي فاي بدون أسلاك وتقنيات إلغاء الضوضاء، وكلاهما قد يكون مثاليًا للاستماع إلى "الملاحظات" المسجلة من الاجتماعات. فيما يلي الأساسيات التي يجب أن تفهمها قبل اختيار سماعة الرأس.

تصميم

إذا كنت تريد سماعات أذن أو سماعات رأس ، فإن القرار الأول الذي يجب اتخاذه هو ما إذا كنت تريد نمطًا داخل الأذن أو شبه مفتوح أو على شكل غطاء للأذن. يمكن استخدام المتغيرات الموجودة داخل الأذن، والمعروفة غالبًا باسم سماعات الأذن، لمهام الاستريو، مثل الاستماع إلى الموسيقى، وكذلك لتشغيل المواد المسجلة. تعمل هذه السماعات بشكل جيد في الأماكن الصاخبة وهي خيار ممتاز لتدوين الملاحظات بعد مؤتمر أو عرض تقديمي حيث تتيح لك سماعات الأذن التركيز بشكل أكثر اهتمامًا على الصوت مما تستطيع أثناء استخدام مكبر صوت الجهاز.

عيب سماعات الرأس الموجودة في الأذن هو أنها يمكن أن توفر ارتفاعًا مرتفعًا إلى الأذن مباشرة ، مما يؤدي بمرور الوقت إلى فقدان السمع. ولهذا السبب، ينصح معظم علماء السمع بتحديد الوقت المستغرق في استخدام سماعات الرأس هذه ومراقبة مستوى الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يُنصح بخفض مستوى صوت الجهاز بالكامل قبل إدخال سماعات الأذن، ثم رفعه مرة أخرى كما هو موضح في الصورة. ضروري.

سماعات الرأس المغلقة جزئيًا تناسب الأذن. ولذلك فهي مناسبة للأماكن ذات مستويات الضوضاء المعتدلة، مثل المكاتب، ولا تصبح ساخنة مثل أغطية الأذن المغلقة تمامًا. يتم تقديم كلا النوعين كسماعات رأس مزودة بميكروفونات ويعملان بشكل جيد مع تطبيقات VoIP والهاتف بدون استخدام اليدين.

تقليل الضوضاء

يمكن تقليل الاضطرابات المحيطة والخلفية في الوقت الفعلي من خلال تقليل الضوضاء أو إلغائها ، مما يتيح لك التركيز على التسجيل. حتى لو كنت لا تستمع حقًا إلى أي شيء، فهي مفيدة للطيران لأنها تساعد على إخماد همهمة محركات الطائرة المنخفضة وتسمح لك بالوصول إلى اجتماعك وأنت مسترخٍ. من الواضح أن سماعات الرأس هذه ممتازة أيضًا لتلك اللحظات عندما تأخذ استراحة من العمل لمشاهدة فيلم أو الاستماع إلى الموسيقى.

نظرًا لأن تقليل الصوت والتردد يتم إلكترونيًا، فليس من الضروري أن تكون سماعات الرأس المانعة للضوضاء من النوع المغلق، ولكن الإصدارات المحمية من الضوضاء الخارجية تكون أكثر موثوقية وفعالية. وهناك أيضًا أنواع على شكل سماعات الأذن التي ، مثل سدادات الأذن ، اضغط على الأذن لحجب البيئة الخارجية تمامًا.

لاسلكي

يعد النوع "اللاسلكي" من سماعات الرأس، مثل سماعات الرأس ذات نمط سماعات الأذن المستخدمة مع الهواتف المحمولة، خيارًا نهائيًا يجب على مستخدمي سماعات الرأس من رجال الأعمال أخذه في الاعتبار. في هذه الأيام ، يستخدمون تقنية Bluetooth بشكل متكرر لإرسال البيانات عبر مسافات قصيرة ، لذلك يجب أن يكون المستخدمون قريبين من الجهاز المحمول. هذه مفيدة لأولئك الذين يحتاجون إلى أيدي حرة. يجب على المستخدمين توخي الحذر أثناء توصيل أي معلومات حساسة عبر البلوتوث لأنها ليست أكثر التقنيات اللاسلكية أمانًا.

محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع