+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / أخبار / مقالات / خمس خطوات لاختيار سماعات الرأس المناسبة لك

خمس خطوات لاختيار سماعات الرأس المناسبة لك

تصفح الكمية:261     الكاتب:Vickey     نشر الوقت: 2023-06-09      المنشأ:محرر الموقع

سماعات الرأس من بين أو على رأس قائمة العناصر العادية التي لها تأثير على جودة الحياة. نرتديها عند ممارسة الرياضة ، وأثناء النوم ، وأثناء سفرنا في القطارات والطائرات ، حتى أن البعض منا يأكل ويشرب وينام معهم. ومع ذلك ، هل تعرف كيفية اختيار أفضل سماعات الرأس؟ سنساعدك في فرز الخيارات وتضييق نطاق اختياراتك خلال الدقائق الخمس إلى العشر التالية.

الخطوة 1. تحديد سماعات الرأس الخاصة بك.

هل سترتدي سماعات الرأس عند ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية أو السفر أو الاسترخاء في غرفة الاستماع الخاصة بك؟ ربما كل الثلاثة؟ سيساعدك الجزء المتبقي من هذه المقالة في اختيار أفضل سماعات رأس لك لأن سماعات الرأس المختلفة ستكون أكثر فائدة في ظروف معينة.

الخطوة 2: اختر نوع سماعة الرأس المناسب.

حدد نوع سماعة الرأس الذي تريده أولاً قبل أن نناقش الخيارات اللاسلكية وتقليل الضوضاء والوظائف الذكية وما إلى ذلك. لنفعل ذلك الآن. هناك ثلاثة أنواع أساسية من سماعات الرأس: سماعات فوق الأذن وسماعات داخل الأذن.

سماعات فوق الأذن

تعد سماعات الرأس فوق الأذن هي الأكبر من بين الأنواع الثلاثة ؛ إنها تطوق أذنك أو تحاصرها وتثبت في مكانها عن طريق الضغط اللطيف على صدغك وفكك العلوي. تأتي سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن بنوعين مختلفين - مغلق ومفتوح - وهما النوع التقليدي الأصلي من سماعات الرأس. بينما تحتوي سماعات الرأس المفتوحة من الخلف على فتحات تسمح للضوضاء الخارجية بالدخول والأصوات الداخلية بالخروج ، فإن سماعات الرأس المغلقة بطبيعتها تبقي موسيقاك بالداخل ، مما يمنع أي شخص من حولك من سماع ما تستمع إليه.

سماعات على الأذن

بشكل عام ، تكون سماعات الرأس أكثر إحكاما وأخف وزنا من الموديلات التي توضع فوق الأذن ، وتبقى على رأسك من خلال الضغط على أذنيك ، مثل الكثير من سماعات الأذن. تتوفر سماعات الرأس الموجودة على الأذن في كل من الأنماط المفتوحة والمغلقة ، ولكن بشكل عام ، ستسمح سماعات الرأس الموجودة على الأذن بمرور المزيد من الضوضاء الخارجية أكثر من سماعات الرأس الموجودة فوق الأذن.

سماعات داخل الأذن

يُشار أحيانًا إلى سماعات الأذن ، وهي الأصغر بين الأنواع الثلاثة والمُلائمة لقناة الأذن ، باسم سماعات الأذن أو سماعات الأذن. هذه الأيام ، أصبحت متاحة أيضًا على نطاق واسع ، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن Apple تضم زوجًا مع كل iPhone.

الخطوة 3: سماعات الرأس المغلقة أو المفتوحة من الخلف؟

سماعات مغلقة من الخلف

هنا ، الغلاف الخارجي ليس به فتحات أو فتحات ، وتم بناء الهيكل بالكامل ليغطي أذنك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع برامج التشغيل في غطاء الأذن بحيث يتم توجيه كل الأصوات مباشرة إلى أذنيك. تستخدم جميع أنواع سماعات الرأس هذا التصميم ، وهو الأكثر انتشارًا.

سماعات مفتوحة من الخلف

سماعات ذات ظهر مفتوح. عرض الفتحات وفتحات التهوية. يدخل الصوت ويخرج الهواء من الأذنين عند تعرض السائقين للبيئة الخارجية. يعطي هذا انطباعًا بوجود جهاز استريو نموذجي وصوت أكثر انفتاحًا. يدعي البعض أن هذه طريقة عضوية أكثر وأقل اصطناعية للاستماع إلى الموسيقى.

الآن بعد أن أصبحت على دراية بنمط سماعات الرأس المفضل لديك وما إذا كنت تفضل سماعات الرأس المغلقة أو المفتوحة ، يمكننا فقط أن نأمل. لذلك دعونا نمضي قدما. بعد ذلك تأتي الأشياء الجيدة.

الخطوة 4: سلكي أم لاسلكي؟

تعد جودة الصوت في سماعات الرأس اللاسلكية المتطورة التي تعمل بتقنية Bluetooth مدهشة للغاية لدرجة أنها بالكاد تحدث فرقًا سواء كانت سلكية أو لاسلكية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نوعان متاحان: لاسلكي ولاسلكي حقًا ، وقد نذكر أيضًا مزايا سماعات الرأس اللاسلكية ، مثل الشعور بالاستقلالية ، وعدم الحاجة إلى الاتصال فعليًا بجهاز ، وما إلى ذلك ، ولكن لماذا؟ وغني عن القول أنه يجب عليك الحصول على سماعات لاسلكية إذا استطعت. ما زلت تحصل على أفضل ما في العالمين لأن كل مجموعة من سماعات الرأس اللاسلكية المتوفرة في السوق اليوم تأتي أيضًا مع كابل.

على الرغم من ذلك ، لا تزال هناك فائدتان رئيسيتان للتفكير في استخدام سماعات الرأس السلكية. الأول هو أن سماعات الرأس السلكية ستوفر دائمًا صوتًا فائقًا ، بغض النظر عن البيئة ، سواء كنت موسيقيًا جادًا أو مهندس صوت أو فني صوت. وينطبق هذا أيضًا على عشاق الموسيقى من عشاق الموسيقى أو الذين يعيشون من أجل الموسيقى. عمر البطارية هو الحجة الرئيسية الثانية لصالح السلكي عبر اللاسلكي. لا يمكنك أبدًا معرفة متى ستنفد البطارية لأن تقنية Bluetooth تستنزف الطاقة باستمرار.

الخطوة الخامسة: إلغاء الضوضاء.

يجب أن تكون قد اخترت نوع سماعة الرأس المفضل لديك الآن - إما فوق الأذن أو على الأذن أو في الأذن. بعد ذلك ، اتخذت قرارًا بشأن التصميم المفتوح أو المغلق. ثم قمت بعد ذلك بمقارنة مزايا اللاسلكي وتقنية إلغاء الضوضاء.

يسعى كلا الشكلين من تقنيات سماعات الرأس الملغية للضوضاء إلى حجب الضوضاء الخارجية حتى تتمكن من التركيز على موسيقاك. في تقنية جديدة تسمى "إلغاء الضوضاء النشط" ، تتم إزالة الضوضاء غير المرغوب فيها باستخدام أصوات جديدة مصممة خصيصًا لإغراقها. يمكن تقليل الضوضاء غير المرغوب فيها باستخدام تقنيات "الحد من الضوضاء السلبية" ، وهي أقل تكلفة ، ولا تتطلب كهرباء ، وتستخدم طرق العزل. كل شيء يختفي ، ويبقى أنت وموسيقاك فقط ، سواء كانت الضوضاء داخل طائرة مزدحمة أو قطار ، المدينة في الليل ، ثرثرة موظفي المكاتب المجاورة ، أو حتى همهمة المعدات الخفيفة.

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع