+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / أخبار / مقالات / استخدامات متعددة لسماعة رأس في العمل

استخدامات متعددة لسماعة رأس في العمل

تصفح الكمية:278     الكاتب:Vickey     نشر الوقت: 2023-06-09      المنشأ:محرر الموقع

ليس هناك شك في أن سماعة الرأس اللائقة هي واحدة من أكثر الأدوات تحررًا من حيث الإنتاجية والراحة والرضا عن العمل. تخفف سماعة الرأس من إجهاد الإمساك بسماعة الهاتف (أو إجهاد الرقبة) وتحرر اليدين للتحكم في الأشياء الأخرى. تطور هذا المنتج الذي كان بسيطًا في السابق إلى مجموعة متنوعة من التصميمات والأشكال ويستخدم في مجموعة واسعة من الإعدادات الاحترافية. هنا ، ندرس بعضًا من أكثر سيناريوهات استخدام سماعات الرأس التجارية شيوعًا.

مكتب الأعمال

يشغل العديد من الأشخاص وظائف في المكاتب. يوجد الكثير من هذه المكاتب في مواقع مزدحمة حيث يقوم الأشخاص بمهام متعددة كثيرًا. تجعل سماعة الرأس اللائقة الاتصال أكثر بساطة في معظم هذه المهن ، سواء داخليًا أو خارجيًا ، وستستخدم العديد من أماكن العمل اتصالات موحدة في بعض السعة ، ومن الممكن أن تتطلب بعض الوظائف الوظيفية سماعة رأس أكثر تقدمًا بقليل من مركز الاتصال القياسي سماعة.

قد يرغب بعض الموظفين في ارتداء سماعة رأس أحادية الأذن (أحادية الأذن) حتى يتمكنوا من التواصل مع زملاء العمل أثناء القيام بذلك.

مركز الاتصال أو الاتصال

في مركز الاتصال المزدحم ، تكون سماعة الرأس أكثر أهمية من أي مكان آخر. تعد سماعات الرأس السلكية البسيطة وخفيفة الوزن المزودة بإلغاء الضوضاء سماعات رأس نموذجية لهذا الإعداد. تعمل ميزة إلغاء الضوضاء على تقليل تشتيت ضوضاء الخلفية لكل من المشغل والعميل ، مما يسمح لكليهما بالتركيز على المحادثة والاستماع إلى المشغل جيدًا.

بالنسبة لمكان العمل هذا ، توفر سماعات الرأس ذات الأذنين (أو الأذنين) التركيز الكامل على المكالمة.

المكتب

هناك العديد من خيارات سماعات الرأس للمحترف المشغول الذي يعمل بمفرده في مكتبه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حافز أقل لتحقيق وفورات الحجم عند شراء سماعة رأس واحدة فقط ، والذي قد يكون جزئيًا بسبب الحاجة وجزئيًا لأن الأفراد في المستويات العليا من الشركة قد تشتمل سماعات الرأس المتطورة على العديد من خيارات الاتصال ، بما في ذلك Bluetooth ™ ، DECT و USB مع عناصر تحكم في المكالمات على كل من المحطة الأساسية وسماعة الرأس.

يتحرك

هناك مفهوم جديد في تصميم سماعات رأس الأعمال يحاكي نمط سماعات الرأس التقليدية داخل السيارة في عصر الاتصالات الموحدة والعمل عن بُعد والعمل أثناء التنقل وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من الأدوات ، ويمكن استخدامه للاستلام الوسائط من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية المرتبطة أثناء إنشاء اتصال بشبكة الاتصالات الموحدة للأعمال.

بطبيعة الحال ، لا يعمل الجميع في مكتب ، وهناك العديد من سماعات الرأس المتاحة للاستخدام في أماكن مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى.

محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع