+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / أخبار / مقالات / أنواع مختلفة من كبلاتUSB

أنواع مختلفة من كبلاتUSB

تصفح الكمية:286     الكاتب:Vickey     نشر الوقت: 2023-06-08      المنشأ:محرر الموقع

تم دمج منفذ USB في العديد من الأدوات الكهربائية. يمكنك شحن البيانات أو نقلها من الأداة الذكية إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر عبر اتصال USB. تستخدم كبلات USB لتوصيل منافذ USB وفقًا لمواصفات USB المختلفة. يتم استخدام سلكان من أربعة أسلاك لكبل USB لنقل البيانات ، بينما يعمل الآخران على تشغيل الجهاز. تتضمن بعض كبلات USB فقط وظيفة نقل البيانات أو وظيفة الشحن من أجل زيادة كفاءة الإرسال.

كابلات شحن USB

يمكن الشحن فقط باستخدام سلك شحن USB. مقارنة بالسلك الأصغر في كابلات الشحن غير المكلفة ، تشتمل كابلات الشحن عالية الجودة على سلك نحاسي سميك يسمح بشحن يصل إلى 4 أضعاف التيار الكهربائي ، وهذا هو السبب إذا أعطاك هاتفك رسالة شحن بطيئة. بعض الكابلات الرخيصة هي 28AWG ولكن إذا كنت تريد كابل شحن أفضل ، فابحث عن 24AWG.

الشحن السريع

يُعرف معدل الشحن الأسرع من المعدلات التقليدية بالشحن السريع. مقارنة بالأسلاك القياسية ، توفر كابلات الشحن السريع مزيدًا من الكهرباء لبطاريتك. في حين أن كبلات الشحن السريع قد توفر ما يصل إلى 5 أمبير (حسب طراز هاتفك والشركة المصنعة للكابل) ، فإن أسلاك USB العادية توفر فقط حوالي 1 أمبير.

تشمل كابلات الشحن السريع أسلاكًا عريضة ؛ لذلك ، فهي أكثر سمكًا من الأسلاك القياسية. يرجى العلم أن اختيار كابل أكثر سمكًا لا يؤدي بالضرورة إلى شحن أسرع. للحفاظ على تيار ثابت ، يجب إقران كابل الشحن السريع بشريحة مناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يدعم كل من جهازك وجهاز الشحن الخاص بك الشحن السريع.

كبلات بيانات USB

يدعم كابل بيانات USB نقل البيانات بين الأجهزة المختلفة ، وهناك العديد من كبلات USB التي تحمل البيانات فقط بين كبلات USB العادية ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور عليها على محركات الأقراص الثابتة المحمولة. اعتمادًا على معيار USB الذي يستخدمه الكبل ، فإن كبلات بيانات USB المختلفة لها معدلات نقل متفاوتة. على سبيل المثال ، تنقل كبلات USB 2.0 البيانات بسرعة 480 ميجابت في الثانية ، بينما تقوم كبلات USB 3.0 بذلك بسرعة 5 جيجابت في الثانية.

يمكن أن يدعم كبل USB بمواصفات مختلفة أي إصدار USB أدنى أو أعلى من الإصدار الذي يدعمه حاليًا نظرًا لأنه متوافق مع الإصدارات السابقة والأمامية. على سبيل المثال ، تعمل الكابلات المصممة لمنافذ USB 1.1 و 2.0 في منافذ 3.0. على الرغم من أن USB 3.0 قادر على نقل سرعات أسرع ، إلا أنه يجب أن نتذكر أن الكابلات ذات الإصدارات الأقل تعمل بسرعات نقلها الأصلية مثل سرعة المنفذ 2.0.

شحن USB وكابلات مزامنة البيانات

كبل مزامنة البيانات والشحن الذي يتيح نقل البيانات من الكمبيوتر وشحن الجهاز.

هذا النوع من كبلات USB هو الأصل. يتم تضمين كبل USB في العلبة عند شراء الهاتف الذكي من تاجر معتمد. كبل USB له غرضان: يمكن استخدامه لشحن الهاتف المحمول عن طريق إدخاله في منفذ USB ، ويمكن استخدامه أيضًا لنقل البيانات بين الكمبيوتر والهاتف المحمول ، بما في ذلك الموسيقى والصور.

أنواع كبلات USB

تعمل التكنولوجيا على تحويل منافذ الكمبيوتر والأجهزة المحمولة بسرعة ، من توصيلات USB التقليدية إلى موصلات USB Type-C المتطورة و Thunderbolt 3. قد يكون من الصعب تحديد الكابلات أو المحولات التي تحتاجها لتوصيل جهازك بجهاز كمبيوتر ، حتى لو كنت معتادًا على الهواتف المحمولة الأكثر شيوعًا.

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع