+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / مقالات / أخبار / أربع طرق لحماية سمعك

أربع طرق لحماية سمعك

تصفح الكمية:262     الكاتب:Vickey     نشر الوقت: 2023-06-06      المنشأ:محرر الموقع

على الرغم من أن التكنولوجيا يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في فقدان السمع ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدامها للحفاظ على سمعك سليمًا. السمع البشري له قيود متأصلة ، خاصة في البيئة الصاخبة. على الرغم من أن التكنولوجيا ، مثل الموسيقى الصاخبة والضوضاء الصناعية ، تساهم بشكل متكرر في فقدان السمع ، إلا أنها قد تعمل أيضًا على إيقافه. سيتم شرح كل ما تريد معرفته.

تعرف على أصواتك وديسيبل

أذنيك حساسان بشكل خاص للحجم والنغمة. يتم استخدام Hz و dB لقياس الأول والثاني على التوالي. يعد التعرض الطويل الأمد للضوضاء الصاخبة هو السبب الأكثر شيوعًا لفقدان السمع ، ولكي نكون أكثر تحديدًا ، يمكن للضوضاء التي تزيد عن 85 ديسيبل أن تلحق أضرارًا بطبلة الأذن ومكونات أخرى في أذنك بشكل تدريجي ، وفقًا لـ Healthy Hearing. بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد يكون الصوت عند 120 ديسيبل ، أو مستوى صوت حفلة موسيقى الروك ، مقبولًا ، لكنه في الواقع خطير للغاية ، أي شيء يتجاوز 140 ديسيبل يؤدي دائمًا تقريبًا إلى فقدان السمع الفوري والشديد ، إن لم يكن الصمم. كن حذرًا أثناء تعريض نفسك لمثل هذه الأصوات.

فيما يلي بعض النصائح العامة التي يجب اتباعها:

عند تشغيل ألعاب الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى ، لا ترفع مستوى الصوت إلى ما يزيد عن 60٪.

اختر سماعات الرأس على سماعات الأذن.

شراء سدادات أذن عالية الجودة.

لإعطاء استراحة لسمعك ، خذ فترات توقف منتظمة.

تجنب الضوضاء العالية والمتكررة أو اتخذ الاحتياطات اللازمة لحماية نفسك.

احصل على سماعات إلغاء الضوضاء

تعمل سماعات إلغاء الضوضاء على تحسين تجربة الاستماع بشكل كبير. يحمون الأذنين من الأصوات الخارجية. ستحصل على جودة صوت أعلى نتيجة لذلك ، ولا تحتاج إلى رفع مستوى الصوت بنفس القدر. لسوء الحظ ، قد يكون اختيار مجموعة سماعات الرأس المثالية لاحتياجاتك أمرًا صعبًا للغاية. هل تحتاجهم للعمل أم لمجرد الاسترخاء؟ على سبيل المثال ، تأتي بعض سماعات الرأس العلوية للنوم والاسترخاء مع موسيقى مدمجة في جميع أنحاء قناع العين بالكامل.

ومع ذلك ، فإن أهم خيار يجب عليك القيام به هو بين نموذج مع إلغاء فعال للضوضاء السلبي والنشط.

سماعات إلغاء الضوضاء السلبية

تتأثر القدرة الأساسية لسماعات الرأس على حجب الضوضاء غير المرغوب فيها بتصميمها المادي. يتم دعم هذا `` إلغاء الضجيج السلبي '' من خلال توسيدها وطريقة استراحتها على أذنيك ، لذلك ، يجب أن يكون التصميم الصوتي اللائق هو الميزة الأولى التي يجب مراعاتها في سماعات الرأس الجديدة.

سماعات إلغاء الضوضاء النشطة

بالإضافة إلى الخصائص السلبية لسماعات الرأس الخاصة بك ، يجب عليك البحث عن عناصر إضافية تمنع بشكل فعال ضوضاء الخلفية من التداخل مع تجربة الاستماع الخاصة بك. من خلال تشغيلها مرة أخرى في وقت واحد أثناء قلب المرحلة ، تقضي الميكروفونات على هذه الضوضاء.

اختر سماعات الأذن بعناية

عند النظر إلى سماعات الأذن ، ضع في اعتبارك الإرشادات الخاصة بإلغاء الضوضاء. يتم تطبيقها على سماعات الأذن بنفس الطريقة التي يتم تطبيقها على سماعات الرأس ، ولكن بأسلوب مميز. ضع في اعتبارك الأنماط العديدة لسماعات الأذن المتوفرة ومدى أمانها لسمعك في نفس الوقت.

براعم داخل الأذن

مع تصميم داخل الأذن ، يتم توجيه الموجات الصوتية مباشرة إلى الأذن. لهذا السبب ، فإن الضوضاء العالية تكون أكثر خطورة على سمعك. إذا قررت الحصول على مثل هذا المنتج ، فكلما زادت صفاته في إلغاء الضوضاء ، كان أكثر أمانًا ومتعة بالنسبة لك.

براعم على الأذن

نظرًا لأنها لا تخترق قناة الأذن فعليًا ، غالبًا ما تكون براعم الأذن أكثر صحة. ومع ذلك ، فهي أقل نجاحًا بكثير من سماعات الرأس في عزل أذنيك وإلغاء الضوضاء السلبية.

ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن العلامات التجارية والسلع ذات السمعة الطيبة ذات الخصائص الملائمة للأذن ، فقد تكون خيارًا أفضل من سماعات الأذن.

تحقق من خيارات سدادة الأذن

سدادات الأذن هي الحل الأفضل للحفاظ على سمعك إذا وجدت نفسك في بيئة صاخبة للغاية ولا يمكنك الهروب لفترة من الوقت. هناك العديد من الخيارات الممتازة المصنوعة من الإسفنج أو البلاستيك والتي تم تصميمها لتناسب أذنك بشكل مريح دون إعاقة صوت الحفل أو المحادثات تمامًا ، لكن التكنولوجيا الحديثة تعمل على تغيير سدادات الأذن. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا وجود أشياء مثل سدادات الأذن الحلقية ، نظرًا لمدى ضجيج العالم الخارجي. يسمح الرنان الدائري في كل من سدادات الأذن هذه بدخول الضوضاء المحيطة والمرور من خلالها ، وترشيح وتحييد الموجات الصوتية قبل أن تصل إلى أذنك.

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع