+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / مقالات / أخبار / يعلمك الفرق بين سماعات الألعاب وسماعات الموسيقى كيفية اختيار سماعات الألعاب

يعلمك الفرق بين سماعات الألعاب وسماعات الموسيقى كيفية اختيار سماعات الألعاب

تصفح الكمية:14     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-28      المنشأ:محرر الموقع

قد يكون ارتداء سماعات الألعاب ، والانغماس في تجربة اللعبة الحاسمة ، والاندماج مع المؤثرات الصوتية للعبة ، وعدم الانزعاج من العالم الخارجي ، أو إزعاج العالم الخارجي ، هو أهم دور لسماعات الرأس.إذن ما هي الاختلافات بين سماعات الألعاب وسماعات الموسيقى التي نستخدمها عادةً؟يكمن الاختلاف بين سماعات الألعاب وسماعات الموسيقى في المظهر ، والميكروفون ، وجودة الصوت ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى المعلمات ، يجب أن يأخذ شراء سماعات الرأس في الاعتبار الراحة ، وما إلى ذلك. دعنا نلقي نظرة مفصلة.

651365e3566f75d3cedfe79808b65c1c

الفرق بين سماعات الألعاب وسماعات الموسيقى

1. المظهر:

في المظهر ، تُستخدم سماعات الألعاب على نطاق واسع مع عصابات الرأس العريضة ، وأغطية الأذن الضخمة ، والكابلات الطويلة والسميكة ، وأكثر إبداعًا.ما يسعون وراءه هو شيء رائع ومتسلط.مجهزة بأضواء وامضة قابلة للتعديل ، فهي تمنح الناس طعمًا "قسريًا ".عادة ما تكون سماعات الموسيقى غير مزينة بالأضواء ، ويعطي المظهر انطباعًا بأنها رائعة ومضغوطة ، ويمكن لعشاق الموسيقى حملها.علاوة على ذلك ، فهو يركز على حس الموضة وجمال الخطوط والمواد.

2. الميكروفون:

يمكن العثور على الفرق الواضح بين الاثنين في الميكروفون.يتم تجهيز سماعات الرأس الخاصة بالألعاب بشكل عام بميكروفون ، بينما لا تحمل سماعات الرأس الموسيقية عمومًا ميكروفونًا من أجل تحقيق جودة صوت جيدة ، لذا يمكنك التعرف على سماعة الألعاب وسماعة رأس الموسيقى في الثانية.بالطبع ، لا تزال بعض سماعات الموسيقى تدمج الميكروفون في التحكم عبر الإنترنت ، لكنها لن تكون متصلة بقناة ميكروفون طويلة مثل سماعة الألعاب.

3. جودة الصوت:

فيما يتعلق بجودة الصوت ، تولي سماعات الألعاب مزيدًا من الاهتمام لقدرة العرض الخاصة والقدرة الدقيقة على تحديد المواقع ، والتي تجلب للاعبين صدمة غامرة في الحال ، وتمنح الناس الشعور بأنهم رجل عصابات ؛تركز سماعات الموسيقى على استعادة الصوت.أداء التردد المنخفض والمتوسط ​​والعالي متوازن نسبيًا ، وستكون الدقة أكثر وضوحًا.

يعلمك كيفية اختيار سماعات اللعبة

الخطوة 1: لاسلكي أم سلكي؟

الأهم من ذلك ، أن الاختلاف الأكثر أهمية بين سماعات الألعاب هو ما إذا كانت سلكية أم لاسلكية.لقد اختبرت في التقييم ووجدت أن معظم لاعبي اللعبة يحبون سماعات الرأس السلكية كثيرًا.ومع ذلك ، كلاهما له بعض المزايا والعيوب.بمجرد إقرانها بشكل صحيح مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستكون سماعات الرأس اللاسلكية بلا شك أكثر ملاءمة للاستخدام من سماعات الرأس السلكية.يسمح لك عدم وجود سلك الطاقة بالتحرك بحرية تامة ، وحتى الاستيلاء على شيء ما على مسافة قصيرة ، أثناء الاستماع إلى ما يحدث في اللعبة أو الاستمرار في التحدث عبر الدردشة الصوتية.ومع ذلك ، أجد أن جميع الطرز اللاسلكية أغلى من العديد من الطرز السلكية المماثلة ، لذلك ستدفع بالتأكيد المزيد مقابل الحرية الإضافية التي توفرها الطرز اللاسلكية.الأهم من ذلك ، وجدت أيضًا أن جودة الصوت وجودة الميكروفون في سماعات الرأس اللاسلكية أقل بكثير من تلك الخاصة بالطرازات السلكية.على الرغم من أوجه القصور هذه ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص باللعبة مضبوطًا على استخدام كبلات طويلة جدًا ، أو إذا كنت تتحرك بشكل متكرر وتكره أن تكون مقيدًا بالحبال عند ممارسة الألعاب ، فقد يكون الطراز اللاسلكي هو خيارك الوحيد.

الخطوة 2: الراحة هي الملك.

على الرغم من أنك قد تكون راضيًا عن تحمل زوج من سدادات الأذن غير المناسبة لمدة ساعتين أثناء التمرين أو التمرين ، إلا أن وقت ارتداء سماعة الرأس اللعبة أطول بكثير ، والتأكد من أنها يمكن أن تتكيف بشكل مريح مع رأسك أمر بالغ الأهمية لتحقيق الاستفادة الكاملة من سماعة الرأس الجديدة. سماعة اللعبة وتجنب أي ضغط في الجمجمة.

من المهم أن تجرب قبل الشراء.يختلف رأس وأذني كل شخص.لا شيء يمكن أن يكون قريبًا من تجربة سماعات الرأس قبل الشراء.على الرغم من أنني متأكد من أنني أجد أن السماعات الأكثر راحة مناسبة جدًا لمعظم الأشخاص ، إلا أن الأمر يستحق معرفة ما إذا كان يمكنك استعارة زوج من صديق أو تجربته في المتجر لإجراء اختبار مناسب.ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فننصحك بشراء سماعات رأس جديدة من تجار التجزئة الذين لديهم سياسات إرجاع فضفاضة.إذا وجدت غطاء للأذنين بحجم خاطئ أو أي إزعاج ، يمكنك إعادته.

الخطوة 3: اختر الجهير؟

عندما تشعر بأنك منغمس تمامًا في اللعبة وترغب في العثور على سماعات بجودة صوت تتناسب مع ألعابك المفضلة ، يمكن أن تكون المسارات الصوتية والمؤثرات الصوتية مساوية للتأثيرات المرئية.بالنسبة للعديد من محبي ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول الذين قد يكونون غير متنافسين ، أو أولئك الذين يرغبون في سماع هدير المحركات في ألعاب السباق ، أو أولئك الذين يرغبون في تحقيق أعلى مستوى من الرعب في ألعاب الرعب ، إذا كان هذا هو الحال ، فستحتاج للعثور على سماعات مع أكبر مشغل ، بحيث يمكنك الحصول على صوت منخفض الصوت دون تشويه خطير.


محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع