+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / مقالات / أخبار / لتحديد سماعة بلوتوث ، تحتاج إلى التحقق من 4 نقاط

لتحديد سماعة بلوتوث ، تحتاج إلى التحقق من 4 نقاط

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-12      المنشأ:محرر الموقع

لتحديد سماعة بلوتوث ، تحتاج إلى التحقق من 4 نقاط

1. تحقق من التصميم لمعرفة ما إذا كان مناسبًا

تتميز سماعات الأذن الداخلية بسماعة أذن يتم تثبيتها في الأذن مثل السدادة.إنها مدمجة ومحكمة الإغلاق ، وأصبحت ميزة قياسية لسماعات الأذن في السنوات الأخيرة.نظرًا لشكلها وضيق الهواء ، يمكن للعديد من سماعات الأذن إنتاج صوت جهير جيد وتسهيل سماع أصغر التفاصيل.

سماعات الأذن شبه داخل الأذن هي سماعات تناسب قناة الأذن قليلاً.أسعارهم أيضا معقولة جدا.

ومع ذلك ، فإن الجهير أضعف من نوع الأذن.كما أنها عرضة للضوضاء الخارجية ولها عيوب تجعل من الصعب على الناس سماع الأصوات الخفية.بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لهيكلها ، فمن السهل تسريب الصوت ، لذلك يجب الانتباه عند استخدامها في الأماكن المزدحمة مثل القطارات.

2. تحقق من وحدة القيادة

يلعب السائق دورًا مهمًا في جودة صوت سماعات الرأس.هناك ثلاثة أنواع رئيسية: المحرك الديناميكي والمتوازن (BA) والهجين.

النوع الديناميكي هو النوع الأكثر شيوعًا ، وتتمثل خصائصه أساسًا في إظهار التردد المنخفض ؛النوع Ba جيد في عرض التردد المتوسط ​​والتردد العالي ، وكان يستخدم في الأصل كأداة مساعدة للسمع.أصواتهم واضحة وحساسة.

الأنواع المختلطة هي أنواع ديناميكية وأنواع با.يمكنهم إعادة إنتاج نطاق واسع من ترددات الصوت من التردد المنخفض إلى التردد العالي المتوسط.عادة ما يتم استخدامها للنماذج الراقية باهظة الثمن ، لذلك يجب أخذ ميزانيتنا في الاعتبار قبل الاختيار.

إذا أردنا الاستمتاع بموسيقى عالية الجودة ، فعلينا اختيار 'دقة عالية '.

تحتوي الموسيقى عالية الدقة على معلومات أكثر من الأقراص المضغوطة.إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالموسيقى عالية الجودة ، نوصي بالتحقق مما إذا كان جهازك يدعم تشغيل مصادر الصوت عالية الدقة.

إذا كنت تريد دقة عالية ، فالرجاء اختيار واحد يمكنه إعادة إنتاج 40 كيلو هرتز أو أعلى ، بحيث يمكنك سماع أنفاس الفنان والصوت الخفيف للآلات النحاسية ، والتي يصعب نقلها على قرص مضغوط.هذا هو الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالصوت الحقيقي.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن معظم سماعات الرأس عالية الدقة عبارة عن سماعات رأس سلكية.

501ad1328572ff9e98335cdce9726f0f

3. تحقق من وظيفة إزالة الضوضاء النشطة لتقليل الضوضاء البيئية

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالموسيقى دون أن تتأثر بالضوضاء المحيطة ، فيرجى التحقق مما إذا كانت سماعة الرأس بها وظيفة تقليل الضوضاء.الحد من الضوضاء النشط هو وظيفة لتقليل الضوضاء عن طريق توليد الصوت في المرحلة المعاكسة للضوضاء المحيطة.يمكّنك هذا من الاستمتاع بالموسيقى بشكل مريح في بيئة صاخبة ، مثل مكان مزدحم أو طائرة.يعمل تقليل الضوضاء أيضًا على تسهيل سماع الموسيقى بمستوى صوت منخفض.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن سماعة الرأس اللاسلكية تستهلك طاقة بطارية أكثر من المعتاد عند استخدام وظيفة تقليل الضوضاء.

إذا كنت ترغب في استخدامها في الجري أو الرياضات الأخرى ، فتأكد من أنها مقاومة للماء.

إذا كنت ترغب في استخدامه في الجري أو الرياضات الأخرى ، فأنت بحاجة إلى التحقق من الأداء المقاوم للماء.توجد مستويات مختلفة من مقاومة الماء ، والرقم الموجود خلف 'IPX ' يحدد مستوى مقاومة الماء.

بشكل عام ، إذا كنت تمنع المطر الخفيف والعرق والبقع الصغيرة الأخرى ، فستحتاج إلى مستوى IPx4 أو مستوى مقاومة للماء أعلى.ومع ذلك ، فإن IPx4 إلى ipx6 ليست مقاومة للماء تمامًا ولا يمكن استخدامها للاستحمام أو تحت الماء.

إذا كنت ترغب في استخدامه في المسبح أو الحمام ، فمن المستحسن استخدام ipx7-8 أو أعلى.يرجى ملاحظة أن هذه معايير والأداء يختلف من مصنع لآخر.

4. تحقق من الطراز باستخدام الميكروفون وجهاز التحكم المؤهل ، والذي يمكن استخدامه لإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين

إذا كنت تقوم بالكثير من الأعمال عبر الهاتف ، فأنت بحاجة إلى طراز به ميكروفون وتحكم.باستخدام الميكروفون ، يمكنك إجراء مكالمات بدون استخدام اليدين أثناء ارتداء سماعات الرأس.

يتيح لك التحكم إجراء مكالمات وتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا دون الحاجة إلى إخراج هاتفك أو أي جهاز صوتي آخر متصل بسماعة الرأس.يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة قد لا تكون متوافقة مع نظام التحكم في سماعة الرأس.

تحتوي معظم سماعات الأذن الموجودة في السوق اليوم على ميكروفون ووحدة تحكم.ومع ذلك ، تُستخدم العديد من سماعات الأذن السلكية المتطورة فقط للاستماع وقد لا تحتوي على ميكروفون أو جهاز تحكم ، لذا تحقق قبل الشراء.


محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع