+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / مقالات / أخبار / كيف تختار سماعات بلوتوث لاسلكية مريحة؟

كيف تختار سماعات بلوتوث لاسلكية مريحة؟

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-09      المنشأ:محرر الموقع

عند اختيار لاسلكي سماعات بلوتوث، يوصى بمراعاة الجوانب التالية بشكل كامل:

يلبس

1: مريح للارتداء

ينبغي النظر إلى راحة ارتداء سماعات الرأس اللاسلكية بتقنية البلوتوث من جانبين: وضع الارتداء والوزن.بالطبع ، التصميم المريح وشكل الأذن والزاوية ... ولكن هناك العديد من العوامل والمؤشرات التي يمكن استخدامها كمرجع ، لذلك نريد هنا التركيز على هذين المؤشرين والتحقق ببساطة من راحة ارتداء سماعات الرأس.

2: سهل التشغيل

تسمح لك معظم الشركات المصنعة لسماعات الأذن فقط بالضغط مع الاستمرار على الأزرار الموجودة على الجانبين الأيسر والأيمن من جسم سماعة الأذن.لذلك ، نظرًا لقيود هيكل سماعة الأذن ، فإن نطاق أزرار التحكم صغير نسبيًا.أولاً ، نطاق أزرار التحكم للرد على الهاتف والمساعد الصوتي صغير نسبيًا بسبب قيود هيكل سماعة الأذن.أولاً ، عليك أن تأخذ بعض الوقت لتتذكر مجموعة الأزرار.تُستخدم هذه الأزرار للتحكم في الصوت العالي والمنخفض والأغاني والوظائف الأمامية والخلفية ، لكن هذا أمر طبيعي.عادة ما يكون ضروريًا في البداية ، ولكن بمجرد أن تعتاد عليه ، يصبح التحكم أسهل.

3: جودة الصوت

عندما يشتري معظم الناس سماعات بلوتوث ، فإن جودة الصوت الممتازة هي المطلب الأساسي.يمكن سماع زوج من سماعات الأذن بجودة صوت جيدة من النقاط الثلاث التالية.

1. الدقة: الدقة عامل مهم جدًا في اختيار سماعات الأذن.يمكن أن تُظهر سماعات الأذن الجيدة الجهير بوضوح في مجال الجهير والإيقاع المعدني في المجال العالي.هنا يمكنك سماع تلك الأغاني الآلية.تسمح الدقة العالية أيضًا لسماعات الرأس بترجمة الأغاني على أنها موسيقى أكثر اكتمالًا ونسبية.

2. تحديد المواقع ومجال الصوت: التوازن بين القنوات اليسرى واليمنى هو افتراض يجب أن يتم بواسطة المعدات الصوتية ، متبوعًا بتحديد المواقع بشكل مفصل.بشكل عام ، يكون وضع سماعات الرأس جيدًا جدًا ، والطريقة الأكثر بديهية هي سماع الصوت بسلاسة.

4: إسكات (قابل للتعديل)

المزيد والمزيد من سماعات الأذن التي تعمل على تقليل الضوضاء تسمح للمستخدمين بضبط مستوى تقليل الضوضاء والطريقة التي يدخل بها الصوت المحيط وفقًا لبيئة المستخدم واحتياجاته.الطرق الشائعة هي إلغاء الضوضاء النشط القابل للتعديل و ANC التكيفي.يسمح لك تقليل الضوضاء النشط القابل للتعديل بضبط مستوى تقليل الضوضاء النشط باستخدام الأزرار الموجودة على سماعة الرأس أو تطبيقات الهاتف المحمول ، بينما تسمح لك سدادات الأذن Bose QC و Jabra elite 85t بضبط شدة تقليل الضوضاء يدويًا في التطبيق.ستعمل سماعة تقليل الضوضاء النشطة التكيفية على ضبط شدة تقليل الضوضاء تلقائيًا وضبطها في الوقت الفعلي لتحقيق أفضل أداء عند اكتشاف تغيير الصوت في أذن المستمع.على سبيل المثال ، يمكن لوظيفة تقليل الضوضاء التلقائية في Sony wf-1000xm4 ضبط إعدادات الصوت تلقائيًا وفقًا لأنشطة المستخدم.

5: عمر البطارية

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على عمر بطارية سماعة الرأس ، مثل ما إذا كانت وظيفة تقليل الضوضاء ممكّنة أم لا ومستوى صوت الموسيقى التي تستمع إليها.لذلك ، عند اختيار سماعات البلوتوث اللاسلكية ، يرجى النظر إلى المدة بعد تمكين وظيفة تقليل الضوضاء.نحن نسعى جاهدين للتأكد من أن هذا أمر أساسي أيضًا لضمان ارتداء طويل الأمد.

6: جودة المكالمة

وفقًا لتقنية سماعات البلوتوث اللاسلكية الحالية ، تنقسم المجالات التي تؤثر على جودة المكالمة بشكل أساسي إلى ثلاثة أرقام للميكروفونات ومواضع الراديو وتقنيات تقليل الضوضاء (ANC و CVC و DSP).يستقبل DSP صوت البيئة الخارجية من خلال الميكروفون ويستخدم الوظيفة الداخلية لسماعة الأذن لتوليد الموجة المقلوبة من صوت البيئة للتخلص من الصوت ؛تُستخدم تقنية CVC بشكل أساسي لتقليل الصدى في المكالمة وجعل المكالمة أكثر وضوحًا ؛تستخدم تقنية ANC لتقليل الضوضاء أثناء المكالمات.

7: وظائف أخرى

تتضمن الوظائف الأخرى لسماعة الرأس مستوى سماعات البلوتوث اللاسلكية لإصدار البلوتوث.كلما ارتفع المستوى ، انخفض التأخير.مستوى مقاومة الغبار والماء على ما يرام.يكفي IPx4 أو أعلى للتعامل مع رذاذ الماء العام.إذا كانت لديك احتياجات رياضية ، فمن الأفضل استخدام IPX5 أو أعلى.


محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع