+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / أخبار / مقالات / السماعات السلكية واللاسلكية: أيهما يناسبنا

السماعات السلكية واللاسلكية: أيهما يناسبنا

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-08      المنشأ:محرر الموقع

لا يزال الخيار المثالي يعتمد بشكل كبير على أسلوب حياتنا والأنشطة التي من المرجح أن نستخدم فيها سماعات الرأس.أنماط الحياة المختلفة تحتاج إلى وظائف مختلفة.فيما يلي قائمة بأولئك الذين هم على الأرجح بحاجة لأنواع معينة من سماعات الرأس لاستخدام أكثر راحة.


9.8.3


1. لمن تناسب السماعة السلكية؟


(1) موظفو المكتب

يحتاج العاملون في المكاتب ، وخاصة العاملين في قسم خدمة العملاء ، إلى سماعات أذن حرفياً.يجب أن يكون لديهم سماعات رأس يمكنها توفير صوت عالي الجودة ونقل مدخلات عالية الجودة.سماعات الرأس السلكية هي الأفضل في هذه المجالات.


الأهم من ذلك ، أن سماعات الرأس السلكية لا تتطلب الشحن.هذا يعني أنه يمكن للعاملين في المكتب توصيل الطاقة مباشرة والعمل على الفور.يعد هذا أكثر ملاءمة من إضاعة وقتهم في انتظار شحن سماعة الرأس.


(2) الموسيقيون والمتحمسون

هناك شيء مشترك بين الموسيقيين والمتحمسين وهو أن لديهم جميعًا 'آذانًا جيدة التدريب '.بالنسبة لهم ، يجب أن يسمعوا الموسيقى بالطريقة التي 'ينبغي '.كل إيقاع باس وتفاصيل موسيقية مهمة بالنسبة لهم.


ليس سراً أن سماعات الرأس السلكية توفر جودة صوت أفضل من سماعات الرأس اللاسلكية.من خلال آذانهم المدربة ، يمكنهم اكتشاف أصغر اختلاف في جودة الصوت.هذا هو السبب في أنهم جميعًا يحبون سماعات الرأس السلكية بدلاً من سماعات الرأس اللاسلكية.


(3) اللاعبون الذين لا يستطيعون تحمل التأخير

يعرف اللاعبون المتشددون أن الدقة هي المفتاح.لهذا السبب لا يمكنهم تحمل أي درجة من التأخير ، خاصة أثناء المباراة الشديدة.قد يكون أي تأخير في الصوت معادلاً لتأثر موقفهم أو ما هو أسوأ من انتهاء اللعبة.


لهذا السبب ، فإن هؤلاء اللاعبين الذين لا يستطيعون تحمل أي شكل من أشكال تأخير الصوت يفضلون سماعات الرأس السلكية على سماعات الرأس اللاسلكية.حتى سماعات الرأس المزودة بتقنية البلوتوث ذات الكمون المنخفض معرضة لخطر التداخل المحتمل وغير المتوقع.هذا هو السبب في أن سماعات الرأس السلكية لا تزال أكثر موثوقية عندما يتعلق الأمر بزمن الوصول.


(4) ذوي الميزانيات المحدودة

كما ذكرنا سابقًا ، لا تزال سماعات الرأس السلكية أرخص بكثير من سماعات الرأس اللاسلكية.إذا لم تتم إضافة التكنولوجيا اللاسلكية ، فسيكون سعر سماعات الرأس أقل.يمكن للأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة أن يطمئنوا إلى أنه لا يزال بإمكانهم الحصول على صوت عالي الجودة (أو حتى جودة أعلى) من خلال سماعات الرأس السلكية.


(5) الأشخاص الذين يحبون التوصيل والتشغيل

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التكنولوجيا المباشرة ، فإن سماعات الرأس السلكية هي أفضل خيار لهم.تحتوي سماعات الرأس هذه على مجموعة توصيل وتشغيل ، وهي مناسبة جدًا لأولئك الذين لا يحبون الخطوات الإضافية التي يوفرها الاقتران اللاسلكي.


9.8.5


2. لمن تناسب السماعة اللاسلكية؟

(1) الرياضيون أو الأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط

منذ اختراع سماعات الرأس ، أصبح الاستماع إلى الموسيقى أثناء التدريب أو العمل عادة.سماعات الرأس اللاسلكية هي الخيار الأمثل للرياضيين والناشطين.لا توفر سماعات الرأس هذه تنقلًا غير مقيد فحسب ، بل إنها خفيفة جدًا أيضًا.أنسب نوع من سماعات الرأس اللاسلكية لهؤلاء الأشخاص هو سماعة البلوتوث اللاسلكية الحقيقية.


بالإضافة إلى الرياضيين ، يوصى أيضًا بسماعات الرأس اللاسلكية للأشخاص الذين يعملون في المصانع أو الأماكن ذات الضوضاء المستمرة.هناك أجهزة حماية سمعية تعمل بتقنية Bluetooth في السوق ، وهي ليست فقط أكثر أمانًا لآذاننا ، ولكن يمكنها أيضًا منع الأسلاك من أن تعلق بواسطة الأجهزة الأخرى.


(2) المسافر الدائم

كما ذكرنا أعلاه ، فإن سماعات الرأس اللاسلكية مدمجة وخفيفة الوزن.هاتان الميزتان تجعلهما مناسبين بشكل خاص للمسافرين الدائمين.يمكن لهذه السماعات المحمولة أن تبقيهم مستمتعين أثناء الرحلات الطويلة وركوب القطار.


للسفر لمسافات طويلة ، تعد سماعات الرأس المزودة بوظائف تقليل الضوضاء هي الأفضل.معهم ، يمكننا التخلص من أي ضوضاء خلفية غير مرغوب فيها.يمكننا ارتدائها لتشغيل الموسيقى ، أو يمكننا ببساطة تشغيلها بدون موسيقى على الإطلاق.تعتبر سماعة Elite 85t التي طورتها شركة Jabra العملاقة في مجال الصوت من أفضل سماعات البلوتوث اللاسلكية الحقيقية في السوق.مع ذلك ، لدينا الهدوء.


(3) المستخدمون الذين يحبون المزيد من حرية العمل

توفر سماعات الرأس اللاسلكية إمكانية تنقل أكثر من سماعات الرأس السلكية.لا داعي للقلق من مستخدمي سماعات الرأس اللاسلكية بشأن الابتعاد كثيرًا عن الجهاز.لذلك ، يمكنهم الحصول على تجربة غامرة أكثر.


3 - الخلاصة

أخيرًا ، هذه تمامًا مسألة تفضيلات شخصية.بالنسبة للعاملين في المكاتب والمتحمسين الحقيقيين ، لا يوجد شيء أفضل من سماعات الرأس السلكية.في الوقت نفسه ، بالنسبة للأشخاص الذين يحبون التنقل ، فإن سماعات الرأس اللاسلكية هي حلم أصبح حقيقة.


محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع