+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / مقالات / أخبار / أفضل 10 سماعات أذن لاسلكية للقطط [2022]

أفضل 10 سماعات أذن لاسلكية للقطط [2022]

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-27      المنشأ:محرر الموقع

إليك مجموعة من أفضل 10 سماعات أذن لاسلكية للقطط ، وسماعات رأس لاسلكية لألعاب القط مع ميكروفون ، وسماعات أذن بلوتوث مع ميكروفون ، وسماعات أذن قطة مع ميكروفون لاسلكي ، وسماعات أذن بلوتوث لاسلكية ، ستجعلك تشعر بكل شيء.

تأتي سماعات الرأس هذه الأيام بأشكال وأحجام مختلفة.تبدو بعض سماعات الرأس مثل سماعات الرأس العادية ، لكن بعضها فريد إلى حد كبير ، مثل تلك التي تحتوي على مصابيح LED الوامضة وآذان القطط.

نمت شعبية سماعات الأذن القطنية على مر السنين ، وقد ترغب في الحصول عليها لأسباب خاصة بك.ومع ذلك ، إذا حاولت شراء واحدة على الفور ، فربما تكون قد تعلمت بالطريقة الصعبة أن اختيار واحد ليس بالأمر السهل.بصرف النظر عن تصميمها الفريد ، عليك أيضًا مراعاة ما بداخلها للتأكد من أنك ستستمتع باستخدامها.

بمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه ، سيكون الأمر أسهل بكثير.والأهم من ذلك ، بمجرد أن تعرف سماعات أذن القط الأفضل ، كل ما عليك فعله هو الاختيار.هذا ما سنفعله اليوم!


ما هي القصة وراء ظاهرة "سماعات أذن القط"؟


أفضل سماعة أذن لاسلكية للقطط


يمكن إرجاع جذور سماعات الأذن القطنية إلى المفهوم الياباني لـ Nekomimi.في الرسوم المتحركة اليابانية أو المانجا ، هذا نوع من التجسيم حيث يتم إعطاء الشخصيات البشرية خصائص تشبه القطط.الأسنان الحادة ، وذيول الفرو ، ونعم ، حتى آذان القط هي جزء من هذه الحزمة.أسس الروائي ومؤلف أدب الأطفال كينجي ميازاوا المجلة في عام 1924.

تتميز ثقافة البوب ​​الغربية أيضًا بشخصيات القطط مثل المرأة القطة سيئة السمعة من دي سي كوميكس.الشخصيات الأخرى التي تظهر سلوكيات تشبه القطط هي DC's Cheetah و Marvel's Black Cat.

لننتقل سريعًا إلى عام 2014. كانت فنانة مانغا تدعى Wenqing Yan تعمل على رسم متحرك حيث كانت تصمم سماعات أذن قطة وسماعات أذن بلوتوث لاسلكية وسماعة رأس لاسلكية لألعاب القط مع ميكروفون.كان هذا حيث بدأت الفكرة.بالتعاون مع فيكتوريا هو ، المؤسس المشارك لها ومن ثم أفضل صديق لها ، شرعت في جعل سماعات أذن القط هذه حقيقة واقعة وتحريك العجلات.


محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع