+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / مقالات / أخبار / أفضل سماعات ألعاب بدون ميكروفون

أفضل سماعات ألعاب بدون ميكروفون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-09      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت في حاجة إلى سماعات رأس للألعاب بدون ميكروفون يوفر صوتًا واسعًا ، فإن سماعات Ultrasone Performance 880 هي الحل الأمثل.

عندما راجعت Performace 880 لأول مرة ، أذهلتني الطريقة التي صنعت بها Ultrasone مجموعة من سماعات الرأس القادرة على تكرار إيجابيات التصميم المفتوح من الخلف في بيئة مغلقة من الخلف.لا ينبغي أن يكون ذلك ممكنًا ، ومع ذلك ، فإن Performace 880 تبدو واسعة ، والصوت لديه مساحة للتنفس دون الشعور بالتكثيف.

تبدو الأصوات مثل أفخاخ الطبل أو الهدير المنخفض للرصاصة التي تحك السطح أكثر وضوحًا.ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى تقنية Ultrasone السحرية الصريحة S-Logic Plus ، القادرة على تحديد الأصوات الفردية وعزلها وتضخيمها.إنه ليس نوع التكنولوجيا التي يمكنك الكتابة عنها.أنت حقًا بحاجة إلى تجربة هؤلاء الأولاد السيئين بنفسك للحصول على فكرة عن مدى هشاشة سماعات الرأس.

من الجدير بالذكر أيضًا أن Performace 880 تقتلها فيما يتعلق بالباس.في الألعاب ، لا تريد صوت جهير مقسم للأذن لأنه سيعوض مناطق أخرى من الصوت داخل اللعبة.تخيل صوت جهير بصوت أعلى من وقع أقدام أو غناء.أنت لا تريد ذلك.لا أحد يفعل.لحسن الحظ ، تقدم Performace 880 طنينًا ملحوظًا بدون ذراع الرافعة المتعجرفة.

تم منح Performace 880 خيارًا باهظ الثمن.ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أحدث التقنيات ، ومجموعة من سماعات الرأس ، فلن تحتاج إلى استبدالها في أي وقت قريب ، فهذه هي الطريقة الأفضل.


العلامات الساخنة: أفضل سماعات ألعاب بدون ميكروفون ، أفضل سماعات ألعاب بدون ميكروفون reddit ، سماعات ألعاب بدون ميكروفون ، سماعات ألعاب بدون ميكروفون reddit

محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع