+ 86-797-6663578 +86 19136708937 sales@jxhatton.com
مسكن / مقالات / أخبار / آفاق التطوير والوضع الحالي لسماعات الرأس

آفاق التطوير والوضع الحالي لسماعات الرأس

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-23      المنشأ:محرر الموقع

ولدت أول سماعات أذن في عام 1881 ، لاستخدامها بشكل أساسي في الاتصالات.بعد أكثر من ثلاثة عقود من التطوير ، وُلد ناثانيال بالدوين ، أول سماعة رأس حقيقية للموسيقى ، في عام 1910. وفي العقود التالية ، تحسن المظهر والتكوين الوظيفي لسماعات الأذن تدريجيًا.ولدت أول سماعة أذن ديناميكية في عام 1937 ، وولدت سماعة الأذن الاستريو في عام 1958. وبدأت جودة الصوت والتأثير الصوتي لسماعات الأذن في التحسن بشكل عام.


أول سماعات إلغاء الضوضاء التجارية التي أطلقتها BOSE في عام 2000 وسعت من قدرات منتجات سماعات الرأس مرة أخرى.بعد عام 2008 ، بدأ تطوير تقنية Bluetooth وتعميم بروتوكول Bluetooth A2DP في تمهيد الطريق لتطوير سماعات رأس Bluetooth مرتبطة بالمواد اللاسلكية.حتى إصدار Apple AirPods في عام 2016 ، سرعان ما فجرت السوق وقادت سماعة الرأس لدخول العصر اللاسلكي.


1. وفقا لمبدأ العمل

هناك نوعان رئيسيان من سماعات الأذن الديناميكية والكهربائية الساكنة.على الرغم من وجود عدة أنواع أخرى من سماعات الأذن المغناطيسية إلى جانب هذين النوعين ، فقد تم التخلص منها أو استخدامها للاستخدام المهني ولديها حصة سوقية قليلة جدًا.، لن تناقش هنا.


سماعات الرأس المتحركة: في الوقت الحالي ، تنتمي الغالبية العظمى (حوالي 99 ٪) من سماعات الأذن وسدادات الأذن إلى هذه الفئة.المبدأ مشابه لمبدأ المتحدثين العاديين.يتم توصيل الملف الموجود في مجال المغناطيس الدائم بالحجاب الحاجز ، ويتم تشغيل الملف بواسطة تيار الإشارة لدفع الحجاب الحاجز لإنتاج الصوت.


السماعة الكهروستاتيكية: الحجاب الحاجز في مجال كهربائي متغير.الحجاب الحاجز رقيق للغاية ودقيق لبضعة ميكرونات (حاليًا ، الجيل الجديد من غشاء سماعة الأذن الكهروستاتيكي STAX بدقة 1.35 ميكرون).يتم تشغيل الملف بواسطة قوة المجال الكهربائي لدفع الحجاب الحاجز لإنتاج الصوت.


2. مظهر فوق سماعة الرأس

مرت سماعات الرأس بمرور قرن من التطوير ، ولم يتغير هيكلها الأساسي كثيرًا ، لكنها تتحسن باستمرار من حيث ارتداء الراحة ووظائف المظهر والهيكل.تضيف سماعات الرأس وسادة رأس وغطاء للأذنين من الهيكل الأساسي ، وتستخدم مواد أكثر ملاءمة للجلد ومواد ناعمة لملءها ، مما يقلل بشكل فعال من الشعور بقص الأذن وضغط الرأس عند ارتدائه لفترة طويلة.


هيكل غطاء الأذن

فيما يتعلق بتصميم واقي الأذن ، اعتمدت المنتجات السائدة طريقة ارتداء فوق الأذن.بالمقارنة مع واقيات الأذن ، يمكن لتصميم غطاء الأذن هذا إغلاق قناة الأذن بشكل أكثر فعالية وتقليل تداخل الضوضاء الخارجية وتسرب الصوت.ومع ذلك ، هناك أيضًا مواقف تكون فيها سماعات الرأس كبيرة بشكل عام وتتطلب ارتدائها في الصيف.


بالمقارنة مع سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن ، فإن غطاء الأذن الذي يوضع فوق الأذن يعاني من مشاكل مثل عدم كفاية الراحة وتسرب الصوت ، وبالنسبة لوظيفة الحد من الضوضاء النشطة الشائعة حاليًا ، لا يمكن أن توفر طريقة ارتداء غطاء الأذن فوق الأذن تأثيرًا أفضل للحد من الضوضاء..ومع ذلك ، فإن سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن صغيرة الحجم بشكل عام وأنيقة وخفيفة الوزن ويسهل حملها ، كما أنها مريحة في ارتدائها في الصيف أكثر من سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن.


هيكل رابط شعاع الرأس

بالإضافة إلى غطاء الأذن ، تم أيضًا تحسين وظيفة هيكل شعاع الرأس تدريجيًا.من بين العديد من سماعات الرأس المفككة بواسطة I Love Audio Network ، يمكن العثور على أن المنتجات الرئيسية التي أطلقتها شركات تصنيع الصوت مثل Sony و Meizu و BEATS هي جميعها هيكل المظهر قد تم إتقانه.


ولكن هناك أيضًا العديد من الشركات المصنعة التي تتميز بالبراعة في هيكل مفصل شعاع الرأس.تتبنى سماعات Bose NC700 Active Noise Canceling التي تعمل بالبلوتوث هيكل رابط متداخل ومخفي ، والذي يجمع بشكل مثالي بين هيكل الدوران الأيمن والأيسر لغطاء سماعة الرأس مع تعديل طول عصابة الرأس والهيكل المنزلق.


تتمتع سماعة Apple AirPods Max بتصميم جديد على إطار شعاع الرأس ، باستخدام إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شبكة قبة ضيقة من القماش.تساعد قبة القماش على تشتيت الوزن وتقليل الضغط على الرأس وتنفس بدرجة عالية ؛يجمع إطار الفولاذ المقاوم للصدأ بين القوة والمرونة وملفوف بمادة ناعمة لتعزيز اللمس.


محتوى فارغ!

اتصل

إضافة: المنطقة C ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مقاطعة Xingguo ، مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi
الهاتف: + 86-797-6663578
الغوغاء: +86 - 19136708937
البريد الإلكتروني: sales@jxhatton.com

منتج

روابط سريعة

معلومات عنا

شركة Ganzhou Xiongding للإلكترونيات المحدودة.هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

اشترِ سماعات الرأس عبر الإنترنت من Ganzhou Xiongding Electronics Co.، Ltd.

حقوق الطبع والنشر © 2022 ، شركة Ganzhou Xiongding Electronics Co. ، Ltd.كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع